انضموا معنا

انضموا معنا
نفيــــــــــــد و نستفيـــــــــــد
E-currencies exchanger
E-currencies exchanger

mercredi 2 août 2017

اعتذار من جميع محبي ومتصفحي مدونتي البسيطة من اعرفه ومن لا اعرفه

 العلم و المعرفة يمنحونك  تحرر فكري واسع و يجعلونك تعيش حياتك بطريقة مميزة و يساعدونك على استشعار الحياة لتراه بعين مختلفة و مميزة و تساعدك ايضا ان تسعى لتترك شيئا مميز في حياتك
انا اعتذر من الجميع اعتذر اعتذر اعتذر بسبب غيابي لظروف خارجة عن سيطرتي و لظروف  قاهرة كنت امر بها و مازلت امر
ببعض منها لكن اعدكم بعودة قوية و بمجموعة جديدة من البحوث و المواضيع في مختلف المجالات كما جرت العادة
انا اعتذر مرة اخرى من احبتي و اصدقائي الذين قاموا بدعمي و مراسلتي على بريدي الخاص ، اعتذر من كل شخص مر على مدونتي و ترك لي كلمة يدعمني فيها ، اشكرك و اعتذر من الجميع من يعرفني ومن لا يعرفني
اعتذر من كل طالب علم اعجبته مدونتي و فيها وجد ظالته و لو في موضوع واحد استقاد منه
اعتذر من كل طالب علم هدفه تنمية رصيده المعرفي و شعاره في الحياة الحرية الفكرية ، و مهما عاش الانسان يبقي يتعلم و يتعلم و يتعلم لاخر يوم في حياته ولا يقول اني اعرف ووصلت الا الجاهل لان الإنسان مهما تعلم يبقي جاهل
اجدد اعتذاري لكم لهذا الغياب مني
و اريد استغلال الفرصة لترك رسالة للجميع من يعرفني ومن  هو عابر سبيل فقط من هنا ، عند بداية طريقي  في هذا المجال احببته جدا و مازلت شخص يرغب في البحث و المزيد من البحث و التعلم و انماء رصيدي المعرفي بما أجهل ولا اعرف
رغبتي هذه لا اريدها ان تفتر ولا اريدها ان تموت في نفسي و اريد افادة نفسي و افادة غيري ايضا لذا ارجوا منكم ان تدعموني بالتشجيع و التسجيل في مدونتي و ترك تعليقات تحفزني و تجعلني لا افقد هذه الرغبة ولا تموت
فالبنسبة لي الشخص الذي يتعلم حرف واحدا في يومه خير عندي من شخص يمر يومه ولا يتعلم  فيه حرفا واحد
ان تشغل نفسك بطلب العلم و تثقيف ذاتك افضل من ان تشغل نفسك وتضيع وقتك في متاهات الحياة على الأقل تعرف اين سيصل طالب العلم ان لم يتحصل على شيء فقد استثمر حياته ووقته  تحت اجنحة الملائكة
لا تنكسر مهما ضاقت عليك ومهما كبلتك المشاكل ومهما ومهما ومهما شيئين اذكر بهما نفسي وخاصة في ظروفي الحالية شيئين لا اكثر ولا اقل صبر جميل ولكل مشكلة حل مهما تعقدت ومهما كانت حدتها .
ارجوا ان اكون وفيت بإعتذاري هذا لجميع محبي مدونتي و المواضيع التي اتناولها  ثقافية سياسية اجتماعية اقتصادية علمية  مهما كانت ، استغل الفرصة ايضا لاطلب من كل شخص خريجي جامعي باحث مستقل بذاته و اي شخص  له مواضيع حاصة به او مواضيع وجدها نافعة او يمكن ان يستفيد منها الغير ان يراسلني على بريدي الإلكتروني المدون اعلى المدونة و لكم مني جظيل الشكر و انتظروني دائما بالجديد و الحصري و المميز بمواضيع جديد انشاء الله
لكم كامل احترامي .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

شركنا برايك ووجهة نظرك